04 مارس 2013 2 تعليقان

في عالم الجاسوسية ! تعرف على عناصرهم (الدرس الحادي عشر – هيئة الباسيج- الحرس الثوري- طرق صناعة المتفجرات) send flowers to woodbridge canada

بسم الله الرحمن الرحيم

send flowers to woodbridge canada

send flowers to woodbridge canada

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يستخدم النظام الإيراني بشكل مباشر قوات الباسيج (التعبئة) للحفاظ على ديمومة النظام وضرب المنطقة ارهابياً, وكما ذكرت بأن الحرس الثوري الباسيجي يتكون من عدة فيالق (بدر- القدس ..الخ) وتستخدم هذه الفيالق للتوفيق بين القوة الدينية الاثني عشرية في الداخل وتصدير الثورة في الخارج وبهذا يعشر النظام الايراني بأنهُ الاقوى في المنطقة دون منافس له!.

نُخبة النظام الإيراني كما يسمونهم تجدهم بين صفوف الباسيج, وأنظر الى الصورة أعلاه, هيئه بدينة متناسقه, من حيث الطول والعرض, إي نحن نشاهد قوات عسكرية منظمه بطريقة صحيحه, فلا أعرج بينهم, ولا معتوه ولا قصير قامه ولا متين بنية.

بعد ان يتم تدريب هؤلاء العناصر تدريب جيد, يتم ارسالهم كخلايا نائمه الى الدول المستهدفه, فيمارسون حياتهم بطريقة صحيحه جداً, يأتون بطريقة نظامية ويعملون ويجنون الارباح من تجارتهم, وعند اللزوم يخلعون ثوب المدنية ويرتدون الزي العسكري !.

في سوريا :-

باخرتين عسكريتين تم إرسالهن بعد سقوط حسني مبارك مباشرة الى سوريا, بطلب رسمي تقدمت به حكومة إيران الى المجلس العسكري الاعلى بالسماح لبواخرها العبور من قناة السويس, هذه البواخر تحمل عتاد الباسيج وعناصر الحرس الثوري الذي ينتظر في سوريا! والذين اتوا من العراق ولبنان وإيران. 

في البحرين :-

دخل الثورين الى ارض البحرين بطرق نظامية ومتسليين, وهم يستطيعون فعل هذا في اي دولة ولكن لايستطيعون توفير السلاح المناسب, ففي يوم من الايام تم قطع تيار الكهرباء في مناطق عديده وأجزاء مهمه في البحرين (جمارك سواحل ..الخ) لشل حركة المراقبة, وتم إدخال عدد كبير من الاسلحه, هذه إسلحة الخلايا التي تستخدم وقت الجد! ( الان هل تذكرت لماذا قلت لك بأنك مهم؟ وتستطيع مساعدتهم حتى وان كنت عامل كهرباء بسيط !)

المتفجرات :-

مركبات كيميائية وطاقة كيميائية جمعت بين سرعة الانفجار والعسف مصحوبة بالصوت والضوء والحراره, ومكونات المتفجرات تختلف حسب الامكانيات وبإستطاعة أيٍ كان صناعة عبوة ناسفه او لغم كلغم كلامور العسكري من مواد بدائية تجدها في أقل القالات شهره, وهذا الامر لاغبار عليه ولكن هذه المواد تحتاج عنايه فائكه في التركيب مما يتطلب خبراء اما عسكريون او كيميائيون ويحتاجون الى عنصر مهم لا تعمل المتفجرات بدون وهو (الصاعق) وبدون هذا الصاعق لن تنفجر العبوة بل ستصبح كومة قمامة تود اضمار النيران بها للتخلص منها!, ولا احد يستطيع صناعة الصاعق الا قلة قليلة جداً 

حتى أصنع عبوة ناسفه أحتاج الى :-

تخطيط جيد

مكان مهيأ

مواد خاصه 

أشخاص معينون

عندما تجد شخص تشك في سلوكياته الامنية, فعل حسك الامني, وراقب بصمت, اربط الاحداث ( رأيت مواد كيميائية تدخل ضمن مشتاقات المتفجرات على سبيل المثال) أبلغ عنه فوراً دون تردد .

أنواع المتفجرات :-

تقاس قوة المتفجرات بكميتها وليس بحجمها, وهناك متفجرات عسكرية خاصه للإغراض العسكرية تستخدم في الميادين العسكرية (تدريب- عمليات) وهناك متفجرات مدنية تستخدم في الاغراض المدنية ( تفجير مبنى – شق طريق قاسٍ – ) ولا تصرف هذه المتفجرات الا حسب نظام معين وإناس معينون, فأن رأيت اداة او جهاز غريب او أصبع نحاسي او ألامنيوم , اولاً اطرح سؤال مباشر ماهذه؟ من أين اتيتم به؟ وفي ماذا يستخدم, وكن ذكي بقدر يجعلك تكشف تلعثم الطرف الاخر او ضيق حدقة العين او التردد في الاجابه او الاجابة السريعة لانهاء الحوار فكلها طباع الكاذب.

شكل الصواعق ومفاتيح التفجير:-

الاماكن التي تستخدم فيها المتفجرات بشكل رسمي :-

ميادين القوات المسلحة بكشل عام (ذخيره قنابل يدوية مقذوفات للدروع والدبابات صواريخ طائرات عامودية ومقاتلات نفاثه)

اما المتفجرات المدنية تستخدم من قبل الشركات الكبرى ويتم شراءها من الاجهزة الامنية (وزارة الداخليه) وبرقابة افراد الامن وتستخدم في تفجير المباني لغرض الهدم وللكسارات وشق الانفاق والطرق وتسوية الجبال لإقامة مشاريع, ورغم وجود التعهدات اللازمه من قبل الشركة ,رجال الامن غالباً ما يشرفوا على العملية بشكل مباشر حتى لا تستخدم المتفجرات في غرض اخر او يتم اخفاء بعضها, مع ذلك أن رأيت شركة او مهندس او عامل او أيٍ كان لديه اجزاء او بقايا لمتفجرات ويحاول اقناعك بأنها مرخصه حتى وان رأيت شهادة الترخيص وأذن الصرف عليك أن تبلغ غرفة العمليات فوراً.

بعون الله لا يستطيع الباسيج جلب متفجرات وإسلحة الى دولة الامارات من الخارج,ولكن هم بارعون في صناعة العبوات الناسفه, ويحتاجون إليك لمساعدتهم ! حتى ولو بشق تمره تكون ضارة لأمنك تأكد بانهم يسحتاجونها رغم انها مجرد تمره!.

في حال رأيت رجل يعمل في القوات المسلحة ويتبع سلاح الهندسه الميدانية او تملك معلومة مؤكده بمعرفة هذا الشخص بأنهُ على علاقة بالمتفجرات وكيفية صنعها او فكها او حاصل على دورات تدريب في المجال العسكري او المدني له ارتباط بإشخاص يساورك الشك في وضع سلوكهم من حيث المكان والزمان والاشخاص لا تقلق مرر هذه المعلومة بطريقة صحيحه الى الاجهزة الامنية, فان كان حدسك صادق ستعالج الامور بطريقة صحيحه وأن كان حدسك غير صادق فلن يؤذيك أحد ولن يؤذيه احد, ولكن لاتترك المعلومة تموت في صدرك وثم يحصل ما لا يُحمد عقباه.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

لا عيش لخائن, حكم ضميرك بأتجاه وطنك الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

Scroll To Top