03 مارس 2013 5 تعليقات

في عالم الجاسوسية ! تعرف على عناصرهم (الدرس العاشر – هيئة الباسيج)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

 

عندما أمرت القيادة الثورية في إيران بأنشاء قوات الباسيج أوعزت الى بعض قادة السافاك والذين في نهاية الامر صفتهم بنفسها لأمرين مهمين حسب وجهة نظر الخميني, ولأن العيون ترى الاخرون بطبعها, أمر الخميني بذلك والسببين :- ( تأسس السافاك على أيدي الاستخبارات الامريكية- ولاءهم مطلق لشاهنشاه محمد رضى بهلوي ملك بلاد فارس سابقاً).

 

كأن اخر الاشخاص هو (ناصر مقدمي) وكان ناصر يعلم بخطط التنمية لعالم السافاك, ومن ضمن تلك الامور التي استفاد منها الباسيج بعد تصفية السافاك هي خطط تنمية القوة البشرية, وطريقة أختيار المنتسبين لهذا الجهاز, وفي الحقيقة يارفاق مهما كان هذا الجهاز خبيث يجب ان لايكون اذكى من قدراتنا العقلية وتفكيرنا, فهمها فعلوا هم مجرد لصوص والفائدة التي سيحصلوا عليها من الغير سيخسروها بأذن الله على أرض زايد الخير!.

مواصفات الباسيج (الاستخبارات)

1- إيراني الابوين

2- متعلم ويجيد اللغات العربية -الانجليزية

3- من مواليد إيران

4- يُحبذ ( من مواليد 1979 فأعلى ) اي بعد الثورة ويستثنى هذا الشرط اذا نجح في اختبار الولاء

5- من المذهب الاثني عشري

6- ذو بنيه جسمانية جيده ( يجتاز الفحوصات الطبية)

7- يخدم عامين في احدى وحدات الباسيج المقاتلة

أخواني الكرام, هناك بعض الاساسيات لا يفعلها الفرس مهما حصل, كأرتداء الغراف (الكرفته)

وعليك ان تبحث عن صور قادة ايران ومبعوثيها وصناع قرارها وجميع من ينتمي الى هذه المنظومه العفنه, لن تشاهد من يرتدي هذه الربطه اطلاقاً لمعتقدات دينية لدينهم والتشبه بالغرب ومن يٌربط حبل في عنقة هو الحيوان من وجهة نظرهم العمياء!, ونستشف من ذلك ان رأيت شخشصين احدهم إيراني واخر لا ويرتدون الكراف او يرتدي احدهم عليك ان تفعل حسك الامني لان هذا الامر غريب جداً.

هناك فئة كبيرة بين الفرس لا يبصمون بالاصبع الايمن, وهذه حقيقة اخي القارئ :-

وقد تعلمت ذلك من كتاب (محاولات اغتيالي الـ255) لرئيس العراق السابق صدام حسين وذكر في احدى حوادثه بان مجموعة كبيرة من الايرانيون دخلوا الى ارض العراق وتم إيواءهم من الاهالي الشيعيه ويجيدون الحديث بالعربية وباللهجه العراقية الخاصه, فتم اختبارهم على غفله بالتوقيع على نموذج الولاء لصدام فمن بصم باليمنى عراقي ومن يبصم باليسرى إيراني وبنسبة كبيرة توصلوا الى المجموعة المراده منهم.

وانا هنا لا اعني بأن من يبصم باليسار فارسي ولكن اعطيك بعض الملاحظات التي قد تفيدك في كشف الإيراني من العربي من الدسيس ..الخ وهم كثر وأساليب الالتواء التي يستخدمونها كثيره جداً, فلا تدع احد يستغفلك إيها الإماراتي العزيز.

وعليك أن تتذكر بأن هؤلاء عناصر الاستخبارات الباسيجيه وليس عناصر الحرس الثوري الباسيجي كلاهم مكملاً لبعض ولكن لكل عنصر مهمه خاصه به.

سأشرح في الدروس القادمه بأذن الله مواصفات عنصر الباسيج الثوري والمنتمي لفيالق عسكرية …

نبذة عن الكاتب

لا عيش لخائن, حكم ضميرك بأتجاه وطنك الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

Scroll To Top