01 مارس 2013 4 تعليقات

في عالم الجاسوسية ! تعرف على عناصرهم (الدرس الثامن– اهداف الباسيج)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 

بالامس حديثنا كان عن تنظيم الباسيج وهيمنته على حكومة إيران, بل نحن لا نواجه جهاز امني نواجه دولة منظمه ذات امكانيات عالية, ومكافحة هذا النظام بإمكانيات الاجهزة الامنية في الدوليُعد شيء قليل جداً, فمنظومتهم المتكاملة من حيث صناعة القرار بداخل البرلمان الايراني والحكومة الايرانية ومتابعة سير العمل والامر والنهي واليقين الذي يحملونه في قلوبهم يجعلهم اقوياء جداً, ولكن بعون الله وحده مقبرة الخونة هي دولتي, فمهما طالت أعمارهم في بلدان أخرى يجب ان يلقوا حدفهم في بلادنا! هنا ساعة قدرهم, هنا انفاسهم الاخيره بأذن الله.

سأوضح لكم أخواني الكرام آلية العمل او دعوني اقول اهدافهم وإجندتهم في الدول المستهدفه ودولتي ضمن هذه الدول بكل تأكيد. :-

1- زراعة الجواسيس

تحدثت عن هذا الامر في الدروس السابقة ولماذا يتم تجنيد الجواسيس في الدوائر المحلية والحكومية والمؤسسات العسكرية بكافة مهامها وانواعها وطبيعة عملها, وأشرت بأن الجميع مستهدف, الجميع تحت طائلة التجنيد أن لم يحصن نفسه ويفعل الحس الامني بذاته دون نصح او ارشاد وأنت لا تحتاج لتوقيع وثيقة أمنية لكي تعرف ماهو لك وماهو عليك بتجاه أمنك ووطنك, وثيقتك يجب ان تولد معك وتحضر في ذهنك ما حييت!

طرق التجنيد:-

من خلال زوجتك ( الاجنبيات أسهل وسيلة للوصل أليك) لهذا بعض الدوائر تمنع الزواج من الاجنبيات

سيقول أحدنا زوجتي؟ تخونني؟؟ او تساعد على ذلك؟ سأقول له نعم, زوجتك عندما يتم التأثير عليها من قبل والدها او اخاها او احد اقرباؤها ,ربما زوجتك تذهب لزيارة الى ذويها ويتم الضغط عليها من خلال اختطاف ابناءها او التهديد المباشر او ما شابه, فعندها ستدخل زوجتك ضمن الارهابي الُمجبر الذي أشرت اليه في احدى دروسي.

أخ مدمن للكحول او المخدرات :-

قد تتم السيطرة على مدمن كحول او مخدرات او ربما بعد الفشل للوصل إليك يتم استغلال اقرب اقرباءك حتى وان كان قوياً سيتم تمرير سياسة المال والنساء, او تعريضه للخطر او اواو وسيصبح ايضاً إرهابي مُجبر !

عشيقة:-

دعوني اتحدث بصراحة, نحنُ عندما نعشق يتحول بعضنا الى (خروف حقيقي) ومصطلح خروف أنا جاد به, لما رأت عيني من أفعال قد تنتج من بعض الرجال بسبب عشيقته والذي يقتل أبنته (وديمه) بسبب عشيقته سيخون دولته بكل تأكيد من أجل عشيقه !!, ( أحسن الاختيار ان لم تستطع الابتعاد عن هذا الطريق)

زميل دراسة:-

عندما تكون شخص مهم بالنسبة للإستخبارات الاخرى يتم دراسة وضعك, فلا تستغرب ان تشاهد زميل قديم لم تراه منذ زمن طويل يحاول التقرب منك او ما شابه ..

طرق اخرى :-

مال, نساء, دين, تعبئه نفسيه, وكثير من الطرق, ولاحظ بأنهم يملكون عدد لا بأس به من خبراء علم النفس ويعرفون جيداً قراءة الافكاروهم متمرسون في اصطياد الشخص المناسب في الوقت المناسب.

 

2- زرع الخلايا السرية

الخلايا السرية التي يتم زرعها وتعبئتها هي ليست إماراتية بشكل حقيقي, ( انظر الى الشبيحة في سوريا وستعرف القصد) ويستخدمون هذه الخلايا على سبيل المثال مظاهره بسيطه جداً افتعلوها السوريون في دبي بداية الازمة السورية كانت مصرحه لأشخاص قليلون لايتجاوزون 100 شخص ولكن الذي حصل تواجد بينهم اكثر من 500 شخص وهؤلاء هم الخلايا السرية والتي تنتظر اي حدث ليجتمعوا ويذهبوا بمسيرة كبرى ومظاهرات حتى ينقلها التلفزيون الايراني على انها مطالب شعبية لشعب الامارات ضد الحكومة كما حصل في البحرين ! وشعب البحرين اغلبه لا يعرف مالذي يدور حولة ومن هؤلاء اصلا, ومثل هذه الخلايا مدربة جيداً عسكرياً تحت لواء فيلق بدر الثوري التابع للباسيج, وجميعنا يعلم ماذا فعلوا هؤلاء بعد سقوط بغداد بثواني وكيف هجروا العراقيون من مناطق الشيعه واستحوذوا على مساحات كبيرة من الارض العراقية !.

 

3- انشاء إجنحة عسكرية نائمه

عندما تحدث النائب العام عن محاولة انشاء جناح عسكري لجماعة الاخوان هل تساءل احدكم ماهو هذا الجناح؟

هو تقوية طرف على طرف اخر بحيث إذ لا قدر الله نشبت مواجهه شعبية مع السلطة واحتاج الامر لإدخال القوات المسلحة لفض المشكلة يقابلها الطرف الاخر بمواجهه عسكرية لتصبح حرب أهليه وتفقد الدولة الكثير اقلها ضياع الشعب ونشر الفساد والقتل العشوائي وخروج الدولة من مجلس الامن وعضوية الامم المتحده وتدخل قوات حلف الناتو .. بختصار ضياع الدولة كما حصل مع ليبيا والمرض الذي لم تتشافى منه لبنان منذ الثمانينات الى الان !

4- نشر الفساد اللا اخلاقي

هناك معتقد لدى الاثنى عشرية يقول بأن المهدي المنتظر لن يخرج الا بعد نشر الفساد وسفك الدماء المحرم سفكها, والإمكانيات التي متوافره لفعل هذا الامر كثيرة, وعلينا ان نفكر ما هو اعظم من فساد الخلق والدين للمرء؟ فلن نجد, وانتشار فكرة زنا المحارم بكل تأكيد السبب هم الباسيج الايراني, ومعظم تجار الرقيق ينتمون الى هذه الفئه او مدعومين من قبل تجار إيرانيون ينتمون الى الباسيج او رجال دين, وتحتاج الفكرة الى ادارة من ارض الواقع, ولو اردنا الدخول الى تويتر وكتابة زنا المحارم ستخرج لنا حسابات من السعودية والامارات والكويت والبحرين بشكل كبير, فلماذا لاتوجد حسابات تنتمي الى عُمان وقطر؟ فكر قليلاً ستعرف من هو حليفك ومن هو عدوك .

5- نشر الإشاعات

بشكل يومي تأتي الاشاعات ويتم نفيها من الجهات الحكومية فمن ينشرها في ظنك؟

6- الاستحواذعلى الاقتصاد

في البحرين تم الاستحواذ على نسبة كبيرة من الاقتصاد ولولا الله عز وجل ومن ثم حسن الجوار الذي تتمتع به مملكة البحرين لذهبت الى مهب الريح, التجار الايرانيون او الذين ينتمون الى هذه العقيدة سيطر عليهم عناصر الباسيج قبل وقوع البلبلة وعند وقوعها تم اغلاق كبرى المتاجر وتجميد الاموال وسحبها, مما تسبب هذا الامر بشلل شبه تام, ولتعلم أخي العزيز ان البحرين مرت عليها عدة ايام تتبضع من الدمام ! لعدم وجود اساسيات الغذاء في البحرين, هي موجوده ولكن تم اغلاق المراكز المورده لتجار التجزئه نكاية في الحكومة والشعب!, وايضاً الاستحواذ العقاري, احدى اكبر أهدافهم, والمصرفي وكل الوسائل التي تضعف الدولة, وهذه الخطه للعلم يهودية يستخدمها اليهود قبلهم ولكن ربما لم يتقنها بني صهيون كما اتقنها احفاد أبو لؤلؤة المجوسي.

7- معاونة الجاليات الشيعية :-

دعم الجاليات الشيعية حتى يؤسسوا لهم شعب بداخل الشعوب الاخرى, ويجعلوا هذه الجالية تتحدث بطلاقه اكثر, ولو يعلم الجميع الجرعات التي بثها الباسيجيون في نفوس هذه الجماعة لما استغرب لماذا الان تتم المجاهره بالمذهب بخلاف الاعوام الماضيه كانوا يخشون المجاهره بل بعضهم كان ينكر انتماءه الى هذا المذهب خشية من الفهم الخاطئ! اما الان يتحدثون بأسلوب نحن هنا, لأن الباسيجيون وعدوهم وعد الحر الذي يوفي بأن هذه الارض ستصبح لكم ولكن اعطونا يمينكم لنعمل سوية!, والغرض من ذلك استغلالهم فقط, أنظروا الى البراءة من المشركين التي أطلقها الخميني في مكة المكرمه من الذي نفذها؟ وجميع المخططات لتفجير البيت العتيق من استغلال الجالية الشيعيه فيها, والكويت كذلك, الفرس لا يجرؤا اطلاقاً على حمل السلاح فهم يستخدمون الاخرون.

8- تنفيذ اغتيالات لشخصيات محلية او مقيمة او زائرة

تُعج منطقة الخليج بالزيارات وبالشخصيات المؤثره في صنع القرار الاقليمي, والاغتيال لم يصبح ببندقية القناصة كما تعلمنا, هناك وسائل كثيرة للاغتيال, سم, حرق, حادث عن طريق الخطأ, والكثير الكثير, وهذه الاساليب قد لايستطيع الباسيج فعلها بمفردة لذا سيحتاج لمن ينفذها وسأشرح شيء على سبيل المثال لا الحصر,

أنت رجل مهم ومستهدف, لك ابناء بكل تأكيد او لك اصدقاء, ففنجان قهوة من يد صديق مسموم لن يجعلك تشك فيه, او رأس شيشه ان كنت مدخن يضع بداخله مواد سامه تستنشقها من يد احد اوفى عمالك لن يكون مشكوك فيه 🙂 – يحتاج لهم الباسيج بكل تأكيد.

9- محاولة زعزعة الامن بكل الطرق

نشر الفتنه, محاولة خلق مشكلات على مدار الساعه لزعزعة الامن بكل الوسائل المتاحه والممكنه, ولو استطاعوا لفجروا اي مركز حيوي دون تردد.

10- نشر التشيع بالطرق الانسانية :-

عندما يكون لديك عامل مهان, ويأتي معمم شيعي يقدم له وجبة أنسانية والقليل من المال ويطبطب على ظهره بكل تأكيد سيتشيع العامل ! والمناسبات الدينية خصبة بالنسبة لهم, يقيمون فيها موائد ويساعدون الفقراء من الجاليات الاسيوية بغرض التشيع ويطلبونهم بحضور محاضراتهم وبهذا استطاعوا ان يقبضوا بداية الخيط او الطريق لنشر فكرة التشيع وبهذا كسبوا الكثير من الشيعه وبهذا ! تتحقق ملامح دولة فارس العظمى !!

11- محاولة التوغل في الحياة المدنية

على سبيل المثال, مدير موارد البشرية شيعي يتم تدريبه وتأهيله وابعاده عن الانظار بحيث يعمل 10 سنوات في ولاء تام للحكومة وبعد الاطمئنان من قبل الحكومة وتعيينه يتم توجيهه من قبل الباسيج وليس الحكومة وبأسلوب خبيث جداً, قد يظن البعض بان هذا المدير سيقوم بتوظيف الشيعه, وسأقول له ولماذا لم تفكر بأنه سيوظف سني ولكن ولاءه للباسيج؟؟.

12- تدريب العملاء على الرض الواقع

مهما كان التدريب النظري يقدم لك بإحتراف لا يغني عن التطبيق على ارض الواقع.

مما تحتوية الاجندة الباسيجية بمفاهيم راسخه لا مزحزح له في ذهونهم الا الله عز وجل :-

1- نشر المذهب الشيعي الاثني عشري

للمذهب الشيعي عشرات الطوائف ( علوي, إسماعيلي, زيدي, ..الخ) وحتى الاثنى عشرية بينهم طوائف ولكن طائفه واحده هي المسيطرة والتي تعتبر الخميني اماماً لها, هؤلاء هم الباسيجيون بل هم رأس الفتنه في جميع بقاع الارض وهم الذين ظلموا عوام الشيعه بنظرة الحقد والغل, فهناك بين طوائف الشيعه يمقتون ماتفعله هذه الطائفه ولا يقبلون بها بل يحثون باقي الطوائف الخروج من معتقادتهم, الا ان هذه الفئه لا تريد طوائف الشيعه جميعها على معتقداتهمبل على معتقدها, والصلح الكبير الذي والاهم اياه الزيديون (الحوثيين) أكبر دليل, فهم يرفعون شعار ان لم تكن معي فأنت ضدي حتى لبني جلدتهم !.

2- مملكة فارس الكبرى

هي سوريا, لبنان, العراق, الكويت, اجزاء كبيرة من المملكة العربية السعودية, بل لم يتبقى من المملكة سواء الرياض وبعض المحافظات, البحرين الامارات, والغريب بل المُحير عندما أطلعت على خريطة بلاد فارس الكبرى لم أجد سلطنة عُمان ودولة قطر ضمن المخطط !!

3- ازاحة المنافسين من القرار السياسي للمنطقة :-

كل من يقول لا لإيران فيجب ازاحته, وصعود حاكم قطر ليس عبثاً !! بل اتى بعد افساح الطريق, نعم تستطيع إسرائيل رفعه وخفضه كما تُريد ولكن يستطيع ايضاً الباسيج عرقلتهُ !.

نبذة عن الكاتب

لا عيش لخائن, حكم ضميرك بأتجاه وطنك الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

Scroll To Top