28 فبراير 2013 2 تعليقان

في عالم الجاسوسية ! تعرف على عناصرهم (الدرس السابع – الباسيج الإيراني)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أشرت الى الاستخبارات المهمه في العالم بالامس, وأشرت الى بعض الاستخبارات التي عليها علامات استفهام لاسيما قريبة من دولتي وانا بهذا لا اتهم إي جهاز امني بالتدخل في شؤون دولتي او ما شابه انا فقط أشرح بعض السلوكيات وأحذر بطريقتي لحماية دولتي وانا مسؤول عن ما اقول هنا.

اليوم سأتحدث عن الباسيج والذي اتهمه اتهام مباشر في تجنيد ضعفاء النفوس سواء في دولتي او في الدول المجاورة لمحاربة نظامي وزعزعة أمني, فوالله معظم المشاكل التي تحصل يقف على رأسها الباسيج وأبحث عن أي مشكلة صغيره كانت او كبيرة ستجد الباسيج خلفها ! هذا هو الباسيج اللعين.

الباسيج ( قوات التعبئة الثورية) ولا استطيع ان اصف الباسيج بجهاز أمني كسائر البلاد, لأن عملية التنظيم الباسيجيه ليست كعملية جهاز أمني فقط, ويعود السبب في خوف الخميني على ثورته الباطلة فقام بتسريح جهاز الامن الايراني (سافاك) وأمر بمرسوم ثوري لإنشاء قوات الباسيج.

الباسيج بستطاعتي وصفه وبختصار, دولة بداخل دولة, فهو ينتمي الى قيادة الثورة (الباسدران) مباشرة ومعزول عزل تام عن السلطة الجمهورية في إيران فلا قانون يُعيقه ولا ميزانية تُخصص, يتم إشباع الباسيج اولاً ثم الشعب والسلطه الجمهورية ! ومن واجبات الباسيج المتعدده الحفاظ على الامن الوطني والتجسس وقمع المظاهرات ومحاسبة الشعب وقوات مسلحة وقوات امن فهو دولة بداخل دولة وسلطة على السلطة الشعبيه!

تنظيم الباسيج ( انظر الصورة)

انا شخصياً عندما رأيت المخطط قلت ( أين السلطة الشعبيه في إيران؟ ان كانت قوات الباسيج أوكل اليها المرشد هذه المهام ) وأنت ماذا قلت؟.

ومن سخرية القدر بأن تفتعل عناصر الباسيج مشاكل ومظاهرات في لندن ويخرج رئيس الباسيج ليقول الحل بأن ارسل لكم فرقة مكافحة الشغب من قوات الباسيج لفض الشغب ! الذي يقول بالطبع لايفعل ولكن تلك إشارة بأن قواته قوية ومتينه لفض الشغب وهم نعم كذلك, فهم لا يعرفون سوى العنف ولا غير العنف في تعاطي الامور ويحرصون كل الحرص بفتك ونفي لمن يقول كلمة لا في وجه المرشد الإيراني

الباسيج داخل إيران يعمل وخارج إيران يعمل ايضاً, والان نبدأ شرح طريقة التنظيم الباسيجي في البلدان الاخرى وماذا يفعلون:-

مجندين الباسيج هم من الطبقة الفقيرة والذين يبحثون لمسقبل مشرق لأنفسهم او من الطبقة التي لديها معتقد قوي في المذهب الديني والذين تم غسل أدمغتهم بالكمال ووضع بداخلها المرشد فقط فمن المضحك أن هناك بين قوات الباسيج الكثير الذين يصلون يومياً لأن يكتب لهم الله الشهادة حتى ولو كانت هذه الشهادة أكرمكم الله في دورة المياه المهم بأنها تكون خالصه لوجه المرشد وقادة الباسيج ! وايضاً هناك متطوعين من المذهب الشيعي يحملون نفس المعتقد سواء من العراق او لبنان او السعودية فليس من الضرورة بأن يكون عنصر الباسيج إيراني او فارسي الاصل ! وعلينا ان لا ننسى بأن جمهورية مصر واليمن وسلطنة عمان والبحرين بداخلها شيعه حديثي التشيع ويرغبون بشدة خدمة الاله الشيعي وهذا المعتقد بأي شكل من الاشكال ! فلا تؤمن لإيٍ كان من هذه اللحظه!

صور لمجندات باسيجيات

صور لمجندي الباسيج في عرض عسكري امام المرشد

يسيطر الباسيج على الاستخبارات الصديقة مثل استخبارات العراق وبعض الدول  بحيث يغطي عملياته بثوب جديد وبحله جديده انت لاتعرفها فأن بكل أمانه اتعامل مع اللبناني والعماني والقطري والعراقي والسوري والمصري واليمني بمبدأ الاخوه ولكن لن افعلها في المراحل القادمة لاني اكتشفت عضلات الباسيج تغلغلت في ازناد البعض (منهم) فمازال البعض يقتات من يسار الظالمين ويكره اللقمة التي تأتي بيمين الحلال !.

يعتمد الباسيج على السيطرة التامه لرجال الدين في الدول حتى يجذبوا اليهم اكبر شريحه ويمررونمن خلال رجال الدين إجنداتهم, ولا تظن بأن رجل الدين فقط هو الشيعي, لا الان اصبح لهم رجال دين من مختلف الطوائف والملل, لاسيما تقارب أفكار البعض في نفس المبدأ وهم يرون بأن عدوهم واحد كالدول التي يسعون لزعزعة أمنها على سبيل المثال وجدوا في الاخوان ضالتهم حيث ان الاخوان هدفهم زعزعة الامن والسيطرة على السلطه, فأصبح كلاهم يرتدي نفس الهيئه ونفس الفكرة !

كلمة باسيج تعني تعيئة, والتعبئه هي تجهيز عناصر ليوماً ما, فهل بيننا باسيج؟ وهل استعد احدكم لمواجهتهم؟ بأمانه (لا) لم نفعل وتركنا الامور في يد رجال الامن فقط, وهذا لايكفي رجال الامن حفظهم الله ورعاهم يتصدون بأذن الله لمن تسول له نفسه, ولكن يحتاجون الى يمينك الطاهره ايها الإماراتـي ..

نبذة عن الكاتب

لا عيش لخائن, حكم ضميرك بأتجاه وطنك الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

Scroll To Top